شهادة طبية في دعم الشباب ومواجهة الاكتئاب

 أعلنت جامعة University of Reading البريطانية عن دورة تدريبية عبر الإنترنت مع شهادة حضور مجانية، في مجال دعم الشباب ومواجهة الاكتئاب خلال فترة الأزمات، وذلك عبر منصة Futurelearn للتعليم المفتوح.

كورس في دعم الشباب ومواجهة الاكتئاب

دعم الشباب ومواجهة الاكتئاب

نظراً لآثار الجائحة على شريحة الشباب، قررت الجامعة تنظيم دورات مجانية أونلاين Free Online courses بهدف تمكين الشباب ومساعدتهم في التعامل مع حالات الاكتئاب وتحسين الحالة المزاجية، والتصدي لحالات الاضطرابات وتراجع الصحة العقلية.

منهاج كورس مواجهة الاكتئاب

يتألف هذا التدريب المجاني من أسبوعين متتالين يتعرف فيهما الطالب على العادات الصحية والنمذجة والرعاية الصحية، بالإضافة إلى إدارة الأفكار والمشاعر الصعبة والتوافق والمرونة، إن كورس مواجهة الاكتئاب مجاني وهو مفتوح بشكل دائم.

شهادة مجانية قابلة للطباعة والمشاركة

يحصل الخريج من هذه الدورة المجانية على شهادة معتمدة من منصة فوتشر ليرن وجامعة ريدنغ البريطانية، يمكن إضافة هذه الشهادة إلى حساب LinkedIn أو طباعتها وإدراجها ضمن السيرة الذاتية كما يلي:

Helping Young People Manage Low Mood and Depression
University of Reading with Futurelearn.

كيفية التسجيل في كورس جامعة ريدنغ

يمكن للطالب التسجيل في كورس جامعة ريدنغ المجاني مباشرة ومن غير الحاجة إلى منحة دراسية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني futurelearn.com حيث يجب إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول واختيار دورة مواجهة الاكتئاب.

الشريحة المستفيدة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Training طلبة تخصصات الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة والعلوم الصحية، التمريض، علم النفس وتخصصاته المختلفة، بالإضافة إلى جميع التخصصات ذات الصلة.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-