كورس تعليم فوتوشوب Photoshop باللغة العربية

  يتعلم الطالب في كورس Adobe Photoshop المجاني جميع المهارات الأساسية، وهو متاح باللغة العربية، ويحصل في نهاية هذا التدريب على شهادة مجانية من منصة ندرس الرقمية.

كورس تعليم فوتوشوب Photoshop مع شهادة مجانية

كورس تعليم فوتوشوب مع شهادة

يحتوي كورس تعليم برنامج فوتوشوب على مقدمة للمبتدئين من الصفر وشرح للواجهة وللأدوات الرئيسية، ثم أساسيات البرنامج، تعديل الصور، دروس الطبقات، أداة الاقتصاص، استخدام أدوات التحديد والأشكال والكتابة، التعامل مع أداة Pen Tool، التحويرات الحرة، الحفظ إلى PDF، ضبط الإعدادات والمزيد.

مجالات استخدام برنامج Photoshop

يستخدم برنامج الفوتوشوب في جميع المنشآت، لنفرض أنك تعمل اليوم في مستشفى أو بنك أو شركة تجارية أو منظمة خيرية أو مكتب محاماة، من المؤكد أنك سوف تحتاج برنامج فوتوشوب لتقديم البروشورات والخدمات وتصميم الشعارات والمنشورات الدعائية ومختلف الأنشطة.

وهكذا فإن برنامج فوتوشوب يستخدم في جميع الشركات وقطاعات الأعمال.

ماذا بعد تعلم فوتوشوب؟

بعد إنهاء كورس Adobe Photoshop وامتلاك الخبرة في التعامل مع الأدوات الرئيسية، يمكن للطالب أن يختار مسارات مختلفة من بينها مسار التصميم الطباعي الثابت، أو المونتاج وإنتاج الفيديو ولكل من هذه المجالات برامج مختلفة تلبي احتياجاتها.

إضافة الشهادة لسيرتك الذاتية

بعد النجاح في كورس الفوتوشوب والتخرج منه يحصل الطالب على شهادة معتمدة من منصة ندرس يمكن إدراجها في سيرته الذاتية أو حسابه على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Adobe Photoshop Online Course, Nadrus.com

التسجيل في الدورة بشكل مجاني

للتسجيل في دورة أدوبي فوتوشوب يجب على الطالب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني nadrus.com والتسجيل أولاً، ثم تسجيل الدخول واختيار الكورس. للسهولة استخدم الرابط التالي:

سجل الآن في كورس Photoshop المجاني

طريقة التدريب لمن لا يمتلك جهاز حاسوب

يمكن للطالب الذي لا يريد تثبيت برنامج فوتوشوب على حاسوبه أو ليس لديه حاسوب أصلاً، أن يستخدم موقع Photopea.com وهو موقع مجاني يسمح لك باستخدام واجهة قريبة جداً لبرنامج فوتوشوب من غير الحاجة إلى تثبيت البرنامج الأصلي.

الشريحة المستفيدة من التدريب المجاني

يستفيد من هذا التدريب طلبة كليات ومعاهد الفنون الجميلة، الهندسة المعمارية وهندسة التصميم الجرافيكي، كما يمكن لطلبة وخريجي جميع التخصصات الأخرى الاستفادة من برنامج فوتوشوب وتقديم خدمات الجرافيك ديزاين للآخرين وتحقيق مردود مادي جيد من بيع التصاميم الجاهزة للعملاء.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.