كورس تعليم فوتوشوب Photoshop مع شهادة مجانية

  يتعلم الطالب في هذه الدورة المجانية مهارات Adobe Photoshop خطوة بخطوة باللغة العربية، كورس أونلاين مع شهادة مجانية من منصة ندرس الإلكترونية للتعليم المفتوح، يستغرق هذا التدريب أقل من ساعتين.

كورس تعليم فوتوشوب Photoshop مع شهادة مجانية

كورس تعليم فوتوشوب مع شهادة

يحتوي كورس تعليم فوتوشوب على مقدمة تمهيدية للمبتدئين من الصفر وشرح الواجهة والأدوات الرئيسية، أساسيات البرنامج، تعديل الصور، دروس الطبقات، أداة الاقتصاص، استخدام أدوات التحديد والأشكال والكتابة، التعامل مع أداة Pen Tool، التحويرات الحرة، الحفظ إلى PDF، ضبط الإعدادات والمزيد من المهارات.

استخدامات برنامج Photoshop في الأعمال

يستخدم برنامج الفوتوشوب في جميع المنشآت، لنفرض أنك تعمل اليوم في مستشفى أو بنك أو شركة تجارية أو منظمة خيرية أو مكتب محاماة، من المؤكد أنك سوف تحتاج برنامج فوتوشوب لتقديم البروشورات والخدمات وتصميم الشعارات والمنشورات الدعائية ومختلف الأنشطة، وهكذا فإن برنامج فوتوشوب يستخدم في جميع الشركات وقطاعات الأعمال.

ماذا بعد فوتوشوب ؟ الخطوة التالية

بعد النجاح في كورس Adobe Photoshop وامتلاك الخبرة في التعامل مع الأدوات، يمكن للطالب أن يختار مسارات مختلفة من بينها مسار التصميم الطباعي الثابت، أو المونتاج وإنتاج الفيديو ولكل من هذه المجالات برامج مختلفة تلبي احتياجاتها.

إضافة الشهادة لسيرتك الذاتية

بعد النجاح في كورس الفوتوشوب والتخرج سوف يحصل الطالب على شهادة معتمدة من منصة ندرس، ويمكن إدراجها في سيرته الذاتية أو حسابه على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Adobe Photoshop Online Course, Nadrus.com

التسجيل في الدورة بشكل مجاني

للتسجيل في دورة أدوبي فوتوشوب يجب على الطالب الذهاب إلى الموقع الإلكتروني nadrus.com والتسجيل أولاً، ثم تسجيل الدخول واختيار الكورس من خلال التبويب: سجل مجاناً في هذه الدورة، وبعد ذلك يبدأ الطالب من البداية ومستوى الصفر مع الدرس الأول وحتى الاحتراف.

طريقة التدريب لمن لا يمتلك جهاز حاسوب

يمكن للطالب الذي لا يمتلك جهاز حاسوب في منزله أن يطبق مفردات الدورة على الموقع الإلكتروني Photopea.com وهو موقع مجاني يسمح لك باستخدام واجهة فوتوشوب أونلاين، من غير الحاجة إلى تثبيت البرنامج، أنصح به الطلبة الذين يريدون التعلم من خلال الهاتف المحمول.

الشريحة المستفيدة من التدريب المجاني

يستفيد من هذا التدريب طلبة كليات ومعاهد الفنون الجميلة، الهندسة المعمارية وهندسة التصميم الجرافيكي، كما يمكن لطلبة وخريجي جميع التخصصات الأخرى الاستفادة من برنامج فوتوشوب وتقديم خدمات الجرافيك ديزاين للآخرين وتحقيق مردود مادي جيد.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-