كورس مبادئ البحث العلمي مع شهادة معتمدة

 أعلنت منصة إدراك للتعليم المفتوح عن إطلاق كورس مجاني Free Course لطلبة الجامعات يساعدهم على استكشاف مهارات البحث العلمي، وذلك عبر الإنترنت وبشكل مجاني.

كورس مبادئ البحث العلمي مع شهادة معتمدة

كورس مبادئ البحث العلمي أونلاين

يتضمن كورس مبادئ البحث العلمي خطوات ومناهج وأدوات البحوث العلمية، ويساعد الطالب على وضع المشكلة والفرضيات وكيفية استخدام العينات ثم جمع البيانات وأعداد مخطط البحث والمصادر والعينات الإحصائية.

التسجيل في دورة مبادئ البحث العلمي

للتسجيل في كورس مبادئ البحث العلمي باللغة العربية، يمكن للطالب الدخول إلى موقع منصة إدراك للتعليم المفتوح عبر الصفحة Scientific Research Methods واختيار دورة مبادئ البحث العلمي أونلاين ثم الالتحاق بالدورة بشكل مجاني.

شهادة كورس مبادئ البحث العلمي

بعد التخرج من كورس مبادئ البحث العلمي يحصل على شهادة معتمدة من منصة إدراك Free certificate ويمكن إدراج هذه الشهادة ضمن السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب على منصة LinkedIn وذلك على النحو الآتي:

Scientific Research Methods Online Course, Edraak.

الشريحة المستهدفة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Training طلبة الجامعات والخريجين من جميع التخصصات الجامعية، كما يستفيد منه طلبة الماجستير والدكتوراه الراغبين بإعداد أبحاثهم بشكل احترافي ومنهجي، أنصح جميع الطلبة بحضور هذه الدورة والاستفادة من محتواها الغني والمفيد لكافة المراحل الدراسية.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-