كورس في الخياطة والتفصيل مع شهادة مجانية

 يقدم مشغل الخلية في الإمارات العربية المتحدة كورس مجاني في الخياطة والتفصيل مع شهادة حضور مجانية لكل طالب، وذلك من خلال منصة ندرس - Nadrus للتعليم عن بعد، مما يساعد الطالب على اكتساب خبرة للبدء بتعلم مهنة الخياطة.

كورس في الخياطة والتفصيل مع شهادة مجانية

كورس في الخياطة والتفصيل مع شهادة

يشمل هذا التدريب عبر الإنترنت تفصيل وخياطة الملابس، رسم الباترون، تفصيل البدلات، قص وخياطة الفستان، الجلابية المغربية، أخذ مقاسات الفستان والتنورة، تصميم وخياطة إبريق شاي وتمارين عملية من هذا النوع، تفصيل جلابيات الصلاة والأمهات.

تدريب مجاني في مجال تفصيل الأزياء

إن هذا التدريب متقدم المستوى ويساعد الطالب لافتتاح مشروعه الخاص في مجال تصميم وتفصيل الأزياء، وهو مقدم من قبل ورشة إماراتية تسعى لنشر ثقافة تفصيل الأزياء في العالم العربي.

إضافة شهادة الكورس للسيرة الذاتية

بعد التخرج من الدورة يمكن للطالب إدراج الشهادة ضمن سيرته الذاتية أو ضمن حسابه على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Sewing and tailoring clothes Online Course, Nadrus.com

التسجيل في الدورة مجاناً عبر منصة ندرس

للتسجيل في هذه الدورة يتوجب على الطالب زيارة الموقع الإلكتروني nadrus.com واختيار دورة الخياطة والتفصيل، ثم إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول والالتحاق بالتدريب من خلال التبويب: ادرس هذه الدورة مجاناً.

الشريحة المستفيدة من الدورة

يستفيد من هذا التدريب عن بعد طلبة الفنون النسوية، بالإضافة إلى جميع طلبة الجامعات الراغبين بالعمل في مجال الخياطة وافتتاح مشاريعهم الخاصة وبيع الملابس أو إصلاحها، حيث تعد فكرة افتتاح ورشة لتفصيل الأزياء فرصة جيدة لتحقيق الاستقلالية المالية.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-