شهادة تدريب المدربين TOT (أونلاين) مجاناً

 يعد منهاج تدريب المدربين TOT مفيداً جداً للراغبين بالعمل في التدريب ونقل خبراتهم للآخرين، قد تمتلك خبرة حقيقية وترغب بنقلها للآخرين، في هذه الحالة فإن دبلوم تدريب المدربين سيكون خيارك المناسب لهذه المهمة.

شهادة تدريب المدربين TOT

شهادة تدريب المدربين TOT أونلاين

إن شهادة تدريب المدربين TOT تساهم في فتح الآفاق للمدربين وتساعدهم على تقديم أنفسهم كمدربين ومحاضرين محترفين ضمن مجالاتهم الأصلية، على سبيل المثال إن كنت طبيباً وترغب بالعمل كمدرب لدورة تدريبية مخصصة للأطباء فسوف تتعلم من منهاج TOT كيفية تدريب فريقك، هكذا هو الحال إن كنت مهندساً أو محامياً.. الخ.

دبلوم تدريب المدربين من إدراك

تقدم منصة إدراك للتعليم المفتوح فرصة دراسة منهاج TOT تدريب المدربين بشكل مجاني، مع إمكانية الحصول على شهادة تدريبية معتمدة من المنصة Online Certificate يمكن مشاركتها في السيرة الذاتية أو طباعتها على الورق.

طريقة إضافة الشهادة للسيرة الذاتية

يمكن إدراج الشهادة ضمن قسم Skills في سيرتك الذاتية أو حسابك على موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Train The Trainer (TOT) Course, Edraak.org

التسجيل في دورة تدريب المدربين

يمكن للطالب الذي يرغب بالتسجيل في دورة تدريب المدربين الالتحاق بالدورة من خلال الموقع الإلكتروني edraak.org/tot علماً أن الدورة مجانية Free Course ومتاحة في جميع الأوقات وهي مسجلة ليتمكن الطالب من حضورها في الوقت الذي يرغب به.

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب عبر الإنترنت طلبة وخريجي جميع التخصصات، لأن مهنة التدريب مرتبطة بجميع التخصصات الجامعية، وهكذا فإن شهادة TOT هي الخطوة الأولى في طريقك للتحول إلى مدرب محترف يقدم خبراته للآخرين بأساليب صحيحة ومدروسة.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-