شهادة الجودة في الرعاية الصحية من إدراك

 يتعرف الطالب ضمن كورس الجودة في الرعاية الصحية Healthcare Quality management على مجموعة من المفاهيم التي تعزز الجودة في المؤسسات الطبية والصحية وتجعل من إدارة الجودة أكثر نجاحاً وفعالية، ويحصل في نهاية التدريب على شهادة يمكن إدراجها ضمن سيرته الذاتية.

شهادة الجودة في الرعاية الصحية من إدراك

تخصص الجودة في الرعاية الصحية

يتناول تخصص الجودة في الرعاية الصحية مفاهيماً أساسية حول الجودة ومؤشراتها وكيفية تحسين الجودة وتطوير سياساتها وإدارة برامج الرعاية الصحية بكفاءة عالية، إن العمل في مجال الجودة ضمن المستشفيات والمراكز الطبية يعد عملاً لائقاً ويحصل الخريجين على أجر جيد نظراً لأهمية قسم الجودة في المجال الطبي.

شهادة في الجودة يمكن مشاركتها

يحصل الخريج من هذا التدريب على شهادة في الجودة ضمن مؤسسات الرعاية الصحية ويمكن مشاركتها ضمن حساب الطالب على LinkedIn أو ضمن السيرة الذاتية الورقية كما يلي:

Healthcare Quality management Online Course.

التسجيل في كورس الجودة للرعاية الصحية

للتسجيل في كورس الجودة للرعاية الصحية يجب على الطالب زيارة الرابط edraak.org وتسجيل الدخول ضمن الموقع ثم بدء الدراسة في أي وقت، علماً أن هذه الدورة مسجلة وستبقى متاحة دائماً.

الشريحة المستفيدة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب طلاب تخصصات الطب البشري، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم الصحية، التمريض والعلوم البيئية والبيولوجيا والكيمياء ومختلف العلوم ذات الصلة، بالإضافة إلى المدراء في المستشفيات والمراكز الطبية والصحية.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.