كورس من HP في إدارة المخزون

 تعرف على إدارة المخزون وأفضل الطرق المتبعة للحفاظ على نجاح الأعمال التجارية وزيادة الأرباح من خلال الدورة المجانية التي تقدمها شركة HP باللغة العربية ولجميع المستخدمين حول العالم، سجل الآن واحصل على خبرة سريعة تفيدك في مسيرتك المهنية.

كورس مجاني في إدارة المخزون مع شهادة من شركة HP

كورس مجاني في إدارة المخزون

خلال وقت قصير يتعلم الطالب في كورس إدارة المخزون مفاهيماً أساسية حول عملية إدارة المستودعات وكيفية التعامل معها، يعد هذا التدريب جزءاً من تخصص إدارة الأعمال لكن الجميع يمكنه الحضور والاستفادة والحصول على شهادة مشاركة مجانية.

شهادة معتمدة من شركة HP

يحصل الخريج من دورة إدارة المخزون على شهادة مجانية معتمدة Certificate of Completion من شركة HP يمكن إضافتها للسيرة الذاتية أو حساب LinkedIn على النحو الآتي:

Inventory Management Online Course
HP Life Learning

التسجيل في كورس إدارة المخزون مجاناً

يمكن للطالب التسجيل في كورس إدارة المخزون Inventory Management في أي وقت يناسبه وذلك من خلال الرابط: life-global.org علماً أن التسجيل يتم مجاناً وكذلك الشهادة تُمنح للجميع بمجرد التخرج من الدورة.

الشريحة المستفيدة من هذه الشهادة

يستفيد من هذا التدريب عن بعد Online Course الطلبة حملة الشهادة الثانوية والراغبين بالعمل في إدارة المستودعات والتخزين، ويمكن بعد إنهاء الدورة المتابعة في مجال المحاسبة التجارية ومسك الدفاتر والعمل في وظائف الكاشير ومدير الصالة ومساعد محاسب.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.