تعليم أساسيات النحو والإملاء في اللغة العربية

 من الضروري جداً أن يتقن الإعلامي والكاتب والموظف الإداري مجموعة من المهارات اللغوية الرئيسية، من بينها التمييز بين الاسم والفعل والحروف وطريقة كتابة التنوين وعلامات الترقيم والهمزات والتاء المبسوطة والتاء المربوطة، لهذا السبب قدمت منصة إدراك دورة مجانية عبر الإنترنت لتعليم أساسيات النحو في اللغة العربية وهي دورة مسجلة ومتاحة للجميع على المنصة.

تعليم أساسيات النحو والإملاء في اللغة العربية

تعليم أساسيات النحو والإملاء في اللغة العربية

يتعلم الطالب في دورة أساسيات النحو والإملاء مهارات اللغة العربية التي تمكنه من كتابة المقالات وحلقات البحث ومنشورات التواصل الاجتماعي من غير أخطاء نحوية قد تجعله يخسر درجاته أو وظيفته، إنها دورة ممتازة للمبتدئين.

التسجيل في دورة أساسيات النحو والإملاء

يمكن لأي طالب التسجيل في دورة أساسيات النحو والإملاء من خلال موقع منصة إدراك للتعليم المفتوح عبر الرابط Arabic Grammar Basics: Syntax and Orthography علماً أن التدريب مجاني ومتاح في أي وقت.

شهادة مجانية في نهاية الدورة

يحصل الطالب في نهاية الدورة على شهادة إتمام مجانية Certificate of Completion يمكن مشاركتها في حسابه على LinkedIn أو ضمن سيرته الذاتية المكتوبة ضمن قسم certificates وذلك على النحو الآتي:

Arabic Grammar Basics: Syntax and Orthography Course, Edraak.org

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني جميع طلبة الكليات والمعاهد الراغبين بتعلم مهارات اللغة العربية وإتقان المستوى الأساسي من القواعد النحوية، وهو تدريب مثالي لمن يعاني من مشكلات في التنوين والهمزات والأخطاء الإملائية الأكثر شيوعاً.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.