كورس أونلاين لتعليم اللغة الألمانية

 إن كنت ترغب في تعلم اللغة الألمانية فإن إذاعة صوت المانيا (دويتشه فيله) تقدم دورة مجانية للطلاب الراغبين بتعلم اللغة الألمانية من مستوى A1 وحتى المستوى C1 وذلك بشكل تفاعلي عبر الإنترنت، ولمدة غير محدودة.

دورة مجانية (أونلاين) لتعليم اللغة الألمانية

دورة مجانية لتعليم اللغة الألمانية

يتعلم الطالب في دورة DW المجانية لتعليم اللغة الألمانية مبادئ اللغة وأشهر الجمل المستخدمة وكيفية استخدام القواعد اللغوية، ويصبح قادراً على نطق العبارات اليومية والتعريف عن نفسه والانتقال إلى مستويات بعيدة في فهم اللغة الألمانية.

يتمكن الطالب في نهاية الدورة من جميع القواعد اللغوية لمستوى C1 وهو مستوى متقدم جداً ويؤهل الطلاب للقبول في الجامعات الألمانية.

شهادة لغوية في نهاية كل مستوى

عند الانتهاء من مستوى A1 مثلاً، سوف يحصل الطالب على شهادة من موقع دويتشه فيله تثبت حضوره الدورة التدريبية، وهكذا في نهاية كل مستوى وصولاً للمستوى C1، كما أن هناك دروساً تخصصية في المجالات الصحية والمعلوماتية لمن ينتهي من الدورة بشكل كامل.

كيفية التسجيل في دورة اللغة الألمانية

يمكن لأي طالب التسجيل في دورة اللغة الألمانية مجاناً وفي أي وقت، تكون الدروس مسجلة ومحفوظة في الموقع ويمكن متابعتها في جميع الأوقات، للتسجيل وبدء الدراسة اذهب إلى الرابط التالي: 

learngerman.dw.com

قنوات يوتيوب لتعليم الألمانية

يسألني الطلبة بشكل مستمر عن قنوات يوتيوب المتخصصة في تعليم اللغة الألمانية، أنا أنصح بقنوات يوتيوب التالية وذلك بعد تجربة شخصية: قناة ضياء العبد الله، قناة خالد بوزان.

هنا تجد أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الألمانية: من هنا

الشريحة المستفيدة من الدورة

يستفيد من هذه الدورة المجانية كل طالب يرغلب في تعلم اللغة الألمانية بهدف الانتقال للدراسة أو العمل في المانيا مستقبلاً، إنها متاحة دائماً ومناسبة لجميع الأعمار والجنسيات.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.