كورس برنامج الميزان دوت نت للمحاسبة

 يتعلم الطالب في كورس برنامج الميزان للمحاسبة والمستودعات مهارات العمل الأساسية على البرنامج ويستخدم واجهة الميزان ويكتب القيود ويحاول استخراج التقارير وإصدار القوائم المحاسبية، إن هذا التدريب مقدم من الشركة الصانعة للبرنامج.

كورس برنامج الميزان دوت نت للمحاسبة

كورس برنامج الميزان للمحاسبة

يتألف كورس برنامج الميزان للمحاسبة من دروس تفصيلية وطويلة يتم فيها شرح استخدام البرنامج بشكل معمق، قد لا يستطيع الطالب المبتدئ متابعة هذه الدروس لهذا أنصح بمتابعة دروس أساسيات المحاسبة على يوتيوب أولاً.

يحتاج الطالب إلى خلفية نظرية في كتابة القيود المحاسبية واستخراج العمليات قبل البدء بالتعلم العملي على برنامج المحاسبة، إلا أن طلاب الاقتصاد والمحاسبة يمكنهم البدء بالتدريب فوراً وتثبيت برنامج الميزان واستخدامه.

الدخول إلى كورس برنامج الميزان من هنا: Al-Mizan Course

مجالات العمل بعد التدرب على البرنامج

بعد التخرج من هذا التدريب يمكن للطالب العمل في وظائف للمبتدئين من بينها: مدخل بيانات، كاشير، أمين صندوق، أمين مستودع، محاسب مبتدئ وغيرها.

الشريحة المستهدفة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب طلاب الجامعات بمختلف تخصصاتهم كما يستفيد منه طلاب كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية للوصول إلى مستوى متقدم في المحاسبة على الحاسوب والحصول على ترقية وظيفية.

نصيحة للطالب العزيز

في حال وجدت صعوبة في تعلم هذا البرنامج فأنا أنصح بالتوقف والانضمام إلى كورس تعلم برنامج الأمين لأن الشرح فيه أبسط قليلاً ومناسب للمبتدئين ولمن لا يمتلك خلفية محاسبية، ويمكن الدخول إلى كورس برنامج الأمين من هنا: https://hussam.blog/al-ameen

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-