القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء رسائل وهمية للواتساب من خلال هذا التطبيق

إنشاء رسائل وهمية للواتساب

تستطيع الآن من خلال هاتفك المحمول إنشاء رسائل وهمية للواتساب بكل سهولة وبخطوة واحدة، ثم عمل سكرين شوت لها والاحتفاظ بالرسالة وكأنها رسالة واتساب حقيقية بشكل متطابق تماماً.

سوف نتعلم اليوم كيفية كتابة محادثات واتساب وهمية من خلال تطبيق WhatsFake وهو من التطبيقات الآمنة جداً  كما أنه متاح على جميع المتاجر ولمختلف أجهزة الهواتف المحمولة، ولكن يرجى عدم استخدام هذا التطبيق لأهداف غير أخلاقية.

إنشاء رسائل وهمية للواتساب

تستطيع من خلال WhatsFake كتابة رسالة لنفسك ووضع اسم المرسل وتاريخ الإرسال بالدقيقة والوقت كما يمكنك تحديد حالة الاتصال للمرسل وصورته الشخصية، كل هذه المزايا في تطبيق واحد يجعل الرسالة وكأنها حقيقية، تظهر الرسالة وكأنها واردة من جهات اتصالك في الهاتف.

من الممكن الاستفادة من هذا التطبيق لأهداف كثيرة من بينها صناعة المحتوى و تزييف رسائل للواتس آب ونشرها في مواقع التواصل، وقد يستخدمه البعض لأهداف شريرة من بينها تزوير المحادثات وإزعاج الآخرين.

بشكل عام لا يمكننا تجاهل الحديث عن هذا التطبيق ولا يتحمل الناشر مسؤولية ما يقوم به المستخدم، وإنما يمكن اعتبار هذا التطبيق واحداً من أدوات الذكاء الصنعي التي تؤدي وظائف مفيدة ومضرة وفقاً لحاجات المستخدم.

اقرأ المزيد: تطبيق numero للحصول على رقم أمريكي

مزايا تطبيق WhatsFake للرسائل المزيفة

يتضمن هذا التطبيق مزايا عديدة أهمها كونه تطبيقاً مجانياً ويمكن تحميل التطبيق من المتاجر الرسمية، إنه سهل الاستخدام ويناسب المبتدئين ويؤدي وظيفة إنشاء وتزييف رسائل الواتساب وكأنها حقيقية.

  • إمكانية تغيير الصورة الشخصية للمرسل.
  • إمكانية تحديد وقت المراسلة.
  • إمكانية كتابة أي نص تريده.
  • التطبيق مجاني.
  • التطبيق سهل الاستخدام.
  • إمكانية تصوير دردشات المحادثة.
  • خالِ من الإعلانات المزعجة.
  • مناسب لأجهزة أندرويد و iphone معاً.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات تعليم الإنكليزية

استخدام رسائل مزيفة في محادثة الواتس اب

إن الرسائل المزيفة في واتساب قد تكون طريقة للتسبب بالأذى للآخرين لذا انتبه جيداً إلى استخدامها بشكل أخلاقي، يمنحك تطبيق واتس فيك إمكانية التعديل على الاسم ورقم المراسل وتفعيل صورة شخصية مما يجعل الأمر يبدو وكأنه أقرب للحقيقة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق بالعمولة والربح من الإنترنت.