كورسات في التسويق والمبيعات من شركة أمازون

 تعرف على كورسات AWS في التسويق والمبيعات من شركة أمازون الشهيرة، دورات مجانية تساعد الطالب على العمل باحترافية والتعرف على كيفية العمل في مجالات مرتبطة بموقع Amazon والأنشطة التي يقوم بها.

كورسات في التسويق والمبيعات من شركة أمازون

كورسات في التسويق والمبيعات مجاناً

من خلال هذه الدورات يمكن للطالب أن يتقن مهارات Skills منها: تحليل البيانات، المبيعات، التسويق، العمل عن بعد والتعامل مع منصة Amazon Web Services بكفاءة وإتقان.

شهادة مجانية من شركة أمازون

سيحصل كل طالب ينتهي من الدورات التدريبية على شهادات مجانية Free certificates يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية CV، هذه الشهادات تتلخص حول مفاهيم أمازون وهي مفيدة جداً لطلاب الاقتصاد Economics وإدارة الأعمال Business Administration والتسويق، كما أنها مفيدة لخريجي جميع التخصصات الجامعية.

كيفية التسجيل في دورات أمازون المجانية

يمكن التسجيل في دورات أمازون من خلال الموقع الإلكتروني Amazon Web Services والذهاب إلى صفحة الدورات التعليمية المجانية، وبعد ذلك تسجيل حساب جديد باستخدام البريد الإلكتروني ثم البدء بالالتحاق بالدورات.

الحصول على شهادة تخرج من الدورة

شهادة في التسويق من أمازون

يمكن للطالب الذي ينتهي من الدورة ويحضر جميع الدروس، أن يقوم بتحميل شهادة صادرة عن شركة أمازون ليستفيد منها ضمن مسيرته المهنية، كما يمكن للطالب إدراج الشهادة في حسابه على LinkedIn كما يلي:

Course Name, AWS training and certification, Amazon.

الدراسة متاحة باللغة العربية

في بعض الدورات المجانية يمكن حضور الفيديوهات باللغة العربية، ورغم أن المنصة تكون باللغة الإنكليزية لكن الفيديوهات ستظهر للطلاب بالعربية، ليسهل فهمها ويتمكن الجميع من التسجيل والحصول على المعلومات والخبرة.

نصائح للطلبة قبل دراسة هذه الشهادات

من المستحسن استخدام الكومبيوتر لدراسة هذه الدورات، لكن الحضور عبر الهاتف المحمول ممكن أيضاً رغم صعوبته، لتبسيط الفكرة قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وعمل حساب جديد ثم ارجع إلى المقالة واضغط على هذا الرابط للالتحاق بالدورات العربية.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.