القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في صناعة الأفلام من منصة إدلال

 تقدم منصة إدلال الإلكترونية دورة مجانية Online Course في صناعة الأفلام، وهي دورة مفيدة للراغبين بدخول هذا المجال والحصول على شهادة مجانية Free Certificate يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية.

شهادة في صناعة الأفلام من منصة إدلال

شهادة في صناعة الأفلام مجاناً

يدرس الطالب في هذه الدورة صناعة الأفلام السينمائية، مراحل إنتاج الأفلام، استلهام فكرة الفيلم، كتابة السيناريو، تكوين قصة مصورة، التصوير والتنفيذ، التحرير والنشر ونصائح شاملة في صناعة الأفلام ثم يحصل على شهادة الدورة.

الشريحة المستهدفة لدورة صناعة الأفلام

يستفيد من هذه الدورة طلاب كليات الإعلام والفنون الجميلة والجرافيك ديزاين، كما يستفيد منها جميع الطلبة من التخصصات الأخرى الراغبين بالالتحاق بمجال صناعة الأفلام، وهي مهارة جيدة تفيد الطلاب في مشاريع تخرجهم وأعمالهم المختلفة.

كيفية إضافة الشهادة للسيرة الذاتية

بعد النجاح في الدورة يمكن للطالب الدخول إلى منصة إدلال الإلكترونية وتحميل شهادة الدورة Certificate of Completion وذلك بشكل مجاني، يستطيع الطالب إضافة الشهادة للسيرة الذاتية أو إدراجها ضمن حسابه على موقع LinkedIn كما يلي:

Film Production Online Course, Edlal.org

التسجيل في شهادة صناعة الأفلام أونلاين

يمكن للطالب التسجيل في موقع منصة إدلال الإلكتروني www.edlal.org والالتحاق بدورة صناعة الأفلام في أي وقت يناسبه، لا يحتاج التسجيل إلى طلب منحة دراسية ويتم القبول بشكل تلقائي ومجاني.

أين أعمل بعد نهاية الدورة ؟

بعد التخرج من دورة صناعة الأفلام يمكن للطالب الالتحاق بدورات المونتاج وتعديل الفيديو، وبعدها يستطيع إنتاج الأفلام القصيرة مثلاً وبيعها في منصة خمسات أو أي موقع لتقديم الخدمات أونلاين، كما يمكنه العمل في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.