القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في المالية لغير الماليين من منصة سديم

 ضمن كورسات منصة سديم الإلكترونية تم تقديم شهادة مجانية في المالية لغير الماليين، وهي شهادة Course مفيدة لطلبة الاقتصاد والإدارة بمختلف تخصصاتهم الفرعية، وهي جيدة لخريجي بقية التخصصات أيضاً.

شهادة في المالية لغير الماليين من منصة سديم

شهادة في المالية لغير الماليين

تتضمن هذه الدورة المجانية Free Course أساسيات ومبادئ في المالية وحديث شيق حول مصارف الأموال، ثم آلية تنويع مصادر الدخل وأثر ذلك على المنظمة غير الربحية وهي بإشراف الدكتور علي الفوزان.

دورة مجانية في المالية باللغة العربية

هذه الدورة باللغة العربية ويمكن حضورها Online مجاناً عبر الإنترنت، وذلك من خلال منصة سديم الإلكترونية، كما يمكن التسجيل في أي وقت ومتابعة الدروس لاحقاً، لأن المنصة لا تلزم طلابها بإنهاء التدريب خلال وقت محدد.

كيفية الحصول على الشهادة المجانية

بعد الانتهاء من الدورة التدريبية وإنهاء جميع الدروس والاختبارات، يمكن للطالب الدخول إلى منصة سديم وتحميل شهادة Certificate بصيغة PDF وطباعتها على ورق جيد، ثم إدراجها ضمن السيرة الذاتية.

طريقة إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يستطيع الطالب إدخال بيانات الشهادة في حسابه على linkedIn ضمن قسم Licenses & certifications أو إدراجها ضمن السيرة الذاتية CV بالطريقة التالية:

Financial for non-financial in charitable organizations Course, Sdeem.org.

التسجيل في شهادة المالية | منصة سديم

للتسجيل في دورة المالية لغير الماليين عبر منصة سديم الإلكترونية يرجى التوجه إلى الموقع الإلكتروني www.sdeem.org وإنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول، بعد ذلك سيكون الانضمام إلى الدورة أمراً سهلاً للغاية، لا يوجد أي التزام من الطالب أو أي مدفوعات.

الشريحة المستفيدة من شهادة المالية

يستفيد من شهادة المالية لغير الماليين طلاب كليات الاقتصاد Economics والإدارة Business والمعاهد التجارية، والمصرفيين العاملين في البنوك والمؤسسات المالية، بالإضافة إلى الحقوقيين ومدراء المشاريع ورياديي الأعمال وكل شخص يرغب بالاطلاع على هذا التخصص والاستفادة منه.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.