كورس مجاني على برنامج إليستريتور Adobe Illustrator

 إن كنت تخطط للعمل في تخصص جرافيك ديزاين وتتطلع إلى إتقان البرامج الأساسية للعمل فإن هذا التدريب مناسب لك، كورس مجاني على برنامج إليستريتور مع شهادة حضور مجانية من منصة ندرس التعليمية.

كورس مجاني على برنامج إليستريتور Adobe Illustrator

كورس مجاني على برنامج إليستريتور

يتألف هذا الكورس من محاور عديدة منها شرح برنامج إليستريتور Illustrator وكيفية التعامل مع الواجهة ثم إتقان مهارات البرنامج بشكل متقدم.

ما هو برنامج إليستريتور ؟

هو برنامج قامت شركة أدوبي بإصداره لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة، يستخدم كثيراً في الجرافيك ديزاين إلى جانب برنامج الفوتوشوب، ويعد الخطوة الثانية في عالم التصميم الجرافيكي بعد Photoshop الذي أصدرته الشركة نفسها.

الحصول على شهادة مجانية

يمكن للطالب الذي ينهي دروس الفيديو ويقوم بحل الاختبارات أن يحصل على شهادة حضور Free Certificate مجانية، وهي شهادة يُذكر فيها اسم الطالب واسم التخصص Specialization والمنصة التدريبية.

كيفية إدراج شهادة برنامج إليستريتور في CV

يمكن للطالب إدراج شهادة إتقان برنامج إليستريتور ضمن حسابه على LinkedIn أو ضمن السيرة الذاتية على النحو الآتي:

Illustrator basics Course, Nadrus.com

كيفية التسجيل في الدورة مجاناً

للتسجيل في كورس برنامج إليستريتور للمبتدئين، يجب على الطالب الذهاب إلى الموقع nadrus.com وإنشاء حساب جديد، ثم اختيار الدورة التدريبية وبدء الدراسة، علماً أن هذه الدورة متاحة في أي وقت يناسب الطالب.

الشريحة المستفيدة من كورس إليستريتور

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Training جميع طلاب الهندسة المعمارية والفنون الجميلة وهندسة التصميم الجرافيكي، بالإضافة إلى العاملين في مجال الجرافيك ديزاين وجميع الطلاب الراغبين بالالتحاق بهذا التخصص المهني.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.