كورس صيانة أجهزة الكومبيوتر وفق منهاج +A

 يتناول كورس صيانة أجهزة الكومبيوتر IT Support وفق منهاج +A كيفية التعامل مع الهاردوير Hardware في جهاز الحاسوب، بالإضافة إلى مفاهيم الصيانة وكيفية التعامل مع الأعطال المتكررة والأكثر شيوعاً.

كورس صيانة أجهزة الكومبيوتر وفق منهاج +A

كورس صيانة أجهزة الكومبيوتر أونلاين

من الدروس التي يتعلمها الطالب في كورس صيانة أجهزة الكومبيوتر: التعامل مع اللوحة الأم، التعامل مع الـ BIOS، التعامل مع الذاكرة RAM، التعامل مع أجهزة التخزين، التعامل مع وحدة المعالجة المركزية CPU، مزود الطاقة، الشاشات، أجهزة الإدخال والإخراج، الشبكات الحاسوبية، الشبكات اللاسلكية والطابعات والأجهزة المحمولة.

مجالات عمل الخريجين بعد الدورة

يمكن للخريج الذي يحصل على الشهادة المجانية Free Certificate أن يبدأ بالتفكير جدياً في العمل ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث توظف الشركات مدراء ومساعدين في مجال تقنية المعلومات لإدارة شؤونها، يمكنك الاطلاع على شهادة Google IT Support وهي أيضاً متاحة باللغة العربية.

شهادة مجانية من منصة ندرس الإلكترونية

تقدم منصة ندرس الإلكترونية شهادة مجانية أونلاين Online Certificate قابلة للتحميل والمشاركة بصيغة PDF، وذلك لكل طالب يحضر جميع الدروس ويجري الاختبارات الإلكترونية المؤتمتة بنجاح.

كيفية الاستفادة من شهادة صيانة الأجهزة

يستفيد الطالب من شهادة صيانة الأجهزة عند التقدم لوظائف فني تقنية المعلومات، يمكن إدراج الشهادة ضمن حساب الطالب على LinkedIn أو طباعتها على ورق وكتابة الوصف التالي في السيرة الذاتية:

Prepare For The CompTIA A+ Online Course, Nadrus.com

التسجيل في دورة +A صيانة الحاسوب

يمكن للطالب التسجيل في دورة صيانة الحاسوب مجاناً من خلال منصة nadrus.com وهي منصة عربية تقدم لطلابها دورات مجانية متعددة مع شهادات إتمام دورة تدريبية يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.