القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في اللغة الإنكليزية من King's College London

 يرغب طلبة الجامعات بالحصول على شهادة معتمدة في اللغة الإنكليزية تتيح لهم إدراجها ضمن السيرة الذاتية، إليك اليوم شهادة في اللغة الإنكليزية من جامعة King's College London أونلاين.

شهادة في اللغة الإنكليزية من King's College London

شهادة معتمدة في اللغة الإنكليزية أونلاين

من خلال منصة Future Learn يمكنك الحصول على شهادة معتمدة في اللغة الإنكليزية English Course عبر الإنترنت مجاناً، إن شهادات فيوتشر ليرن ليست مجانية ولكن هذه الشهادات التي اخترتها لك تحديداً هي مجانية.

مستويات تعليم اللغة في Futurelearn

تنقسم شهادات Futurelearn إلى مستويين، الأول هو Elementary للمبتدئين جداً في اللغة، والشهادة الثانية تكون بمستوى Pre-Intermediate للمستوى المتوسط في الإنكليزية، مما يجعل الفرصة مناسبة لجميع الطلبة، يمكنك بدء الحضور من الدورة الثانية مباشرةً وتجاهل الدورة الأولى إن كان مستواك في اللغة متقدماً.

كيفية إضافة الشهادة إلى السيرة الذاتية

يمكن للطالب إدراج شهادة Certificate في سيرته الذاتية، وهي شهادة فاخرة تحمل خاتم الجامعة التي قدمت البرنامج التدريبي بالإضافة إلى شعار المنصة، ويمكن إضافة بيانات الشهادات ضمن حساب الطالب على LinkedIn على النحو الآتي:

Basic English 1: Elementary Level, King's College London with Futurelearn.

Basic English 2: Pre-Intermediate Level, King's College London with Futurelearn.


نموذج قابل للطباعة لإحدى شهادات اللغة

التسجيل في شهادات King's College London

للتسجيل في هذه الشهادات يجب على الطالب الدخول إلى منصة Future Learn وإنشاء حساب على المنصة ثم التسجيل من خلال رابط الدورة الأولى و رابط الدورة الثانية من هنا، ثم بدء الدراسة عبر الزر Enroll في أي وقت.

الفائدة الحقيقية من هذه الشهادات

إن الفائدة الأولى هي إتقانك للغة واطلاعك على دروس جديدة واكتساب المزيد من المعرفة، بالإضافة إلى إمكانية استغلال الشهادة وإدراجها ضمن مقابلات العمل في العالم العربي وضمن ملفك المهني، 

لا يستفيد طلبة المنح الدراسية من هذه الشهادة للحصول على منحة جامعية وإنما يجب عليهم التحضير لشهادات TOEFL و IELTS وقد أعددت دليلاً مستبقاً لشرح هاتين الشهادتين والمقارنة بينهما، يمكن الاطلاع عليه.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.