القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس تعليم تريكو للمبتدئين مع شهادة مجانية

 تعرف على أساسيات التريكو من خلال كورس مجاني Online Course عبر منصة ندرس الإلكترونية، هذه الدورة مقدمة للراغبين بالعمل في مجال الأزياء والموضة وإتقان مهارات الحياكة الأساسية للمبتدئات، مع إمكانية الحصول على شهادة.

كورس في أساسيات التريكو مع شهادة مجانية

كورس في أساسيات تريكو مجاناً

تقدم المدربة كندة الحملي هذا التدريب المجاني بهدف تشجيع الشباب على العمل في مجال التريكو وصناعة الأزياء والإكسسوارات، وهي تناسب المبتدئين جداً مما يجعل عملية التعلم سهلة، وقد تم شرح المحتوى مع الأمثلة اليدوية العملية.

التسجيل في كورسات التريكو

إن التسجيل في كورس أساسيات التريكو سهل جداً وهو متاح باللغة العربية، وذلك لأن منصة ندرس سهلة الاستخدام خطوة بخطوة وليست بحاجة إلى أي موافقة وتتيح لك الالتحاق بدوراتها في أي وقت يناسبك.

طريقة التسجيل في دورة تعليم تريكو

للتسجيل في دورة أساسيات التريكو المجانية شامل الشهادة، في البداية انتقل إلى موقع منصة ندرس الإلكترونية وسجل من هنا وابدأ الدراسة فوراً، يمكنك الدراسة في أي وقت لأن جميع الدروس مسجلة ومرفوعة على الموقع.

كيفية الحصول على شهادة مجانية

بعد الانتهاء من كورس أساسيات التريكو يمكن للطالب تحميل شهادة مجانية معتمدة، وذلك من منصة ندرس Free Certificate بصيغة PDF والاستفادة منها في سيرته المهنية أو إدراجها ضمن حسابه على لينكد إن على النحو الآتي:

Knitting basics course, nadrus.com.

مجالات العمل للمبتدئين في المهنة

بعد التخرج من الدورة وإنهاء جميع الدروس، يمكن للطالب أن يبدأ العمل في صناعة الأزياء البسيطة وبيعها للآخرين، يمكنه تسويق منتجاته في المتاجر القريبة ثم يتوسع بعد ذلك ليؤسس مشروعه الخاص، كما أنه سيكون قادراً على العمل في الورشات والمعامل.

تعلم تريكو يفيدك منزلياً

يستفيد خريج دورة تريكو وصناعة الإكسسوارات من الدورة على الصعيد الشخصي، حيث يتمكن من تصميم الألبسة والقطع الجاهزة لأفراد الأسرة، الزوج، الأطفال، الجيران والأصدقاء.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.