القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في مهارات الكتابة من منصة رواق

 ضمن سلسلة الدورات المجانية التي أطلقتها منصة رواق للتعليم المفتوح، تم الإعلان عن دورة في مهارات الكتابة للناطقين باللغة العربية، سجل الآن في كورس Writing skills Online Course واحصل على شهادة إتمام مساق مجاناً.

شهادة في مهارات الكتابة من منصة رواق

شهادة مجانية في مهارات الكتابة

يدرس الطالب في هذه الدورة Free Course أصول الكتابة في اللغة العربية وعلامات الترقيم، بالإضافة إلى الاستثناءات الموجودة في عالم الكتابة، وسيحصل في نهاية الدورة على شهادة مجانية معتمدة من منصة رواق يمكن الاستفادة منها في السيرة الذاتية.

المحاضر في دورة مهارات الكتابة

يحاضر في هذه الدورة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن البارقي، وهو دكتور في اللغة العربية وآدابها وأستاذ في علم اللسانيات بجامعة الملك خالد، ووكيل عمادة شؤون الطلاب.

كيفية التسجيل في هذه الدورة المجانية

للتسجيل في دورة مهارات الكتابة يجب على الطالب زيارة موقع منصة رواق rwaq.org والالتحاق بمساق مهارات الكتابة Writing Course وهو مساق مجاني Free يمكن التسجيل فيه بمجرد النقر على خيار التحق بالمادة الآن.

كيفية الحصول على الشهادة الإلكترونية

يحصل الخريج من الدورة على شهادة إلكترونية Certificate تثبت حضوره هذه الدورة عن بعد، يمكن إدراجها ضمن حساب الطالب على LinkedIn أو ضمن السيرة الذاتية CV على النحو الآتي:

Writing Skills in Arabic Language, Rwaq.org

الشريحة المستفيدة من هذا المساق

يستفيد من هذا المساق طلبة تخصصات اللغة العربية Arabic language and its literature وآدابها، الإعلام والاتصال، الآداب، وهو مناسب لأي طالب يرغب بتحسين أسلوبه في الكتابة وتصحيح أخطائه والعمل في مجال التأليف أو التدوين.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.