كورس أونلاين في المحاسبة والمالية للأفراد والشركات

 تقدم منصة إدلال الإلكترونية وهي منصة عمانية للتعليم المفتوح، دورة مجانية أونلاين في المحاسبة والمالية للأفراد والشركات باللغة العربية، يشمل كورس المحاسبة هذا مفاهيماً أساسية للمبتدئين.

كورس أونلاين في المحاسبة والمالية للأفراد والشركات

كورس أونلاين في المحاسبة والمالية

يتضمن كورس المحاسبة والمالية للأفراد والشركات الفرق بين المحاسبة والمالية، عمل خطة مالية ومحاسبية، نصائح مهمة للالتزام بالخطط المالية، مقارنة المصروفات الشهرية وأهمية المحاسبة للشركات.

شروط التسجيل في هذه الدورة المجانية

إن التسجيل في هذه الدورة متاح لجميع الطلبة العرب من مختلف الأعمار والجنسيات، وهو متاح لغير الطلبة أيضاً الناطقين باللغة العربية وهو بدعم من Omantel شبكة الاتصالات العمانية.

طريقة التسجيل في دورة المحاسبة أونلاين

يمكن لجميع الطلبة الدخول إلى موقع منصة إدلال الإلكترونية edlal.org واختيار دورة المحاسبة والمالية للأفراد والشركات، يجب على الطالب الجديد إنشاء حساب جديد ثم يمكنه تسجيل الدخول وبدء حضور الدورة مجاناً.

شهادة مجانية في المحاسبة والمالية

يحصل خريجي هذه الدورة على شهادة مجانية Free Certificate في مجال المحاسبة والمالية ويمكنهم إدراجها في السيرة الذاتية أو حساب LinkedIn على النحو الآتي:

Introduction to Accounting and Personal Finance Online Course, Edlal.

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

إن مدة هذا الكورس قصيرة للغاية، وهو مناسب لغير المتخصصين في المحاسبة من طلبة وخريجي كليات الاقتصاد، إدارة الأعمال والعلوم الإدارية، بالإضافة إلى خريجي جميع التخصصات الجامعية الراغبين بتعلم مبادئ المحاسبة والمالية وأيضاً رواد الأعمال.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-