القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في الذكاء الاصطناعي من منصة إدلال

 تقدم منصة إدلال للتعليم عن بعد دورة مجانية في الذكاء الاصطناعي مع شهادة إتمام Certificate of Completion يحصل عليها الخريج في نهاية الدورة التدريبية.

شهادة في الذكاء الاصطناعي من منصة إدلال

شهادة في الذكاء الاصطناعي أونلاين

من خلال هذه الدورة المجانية Free Course ستحصل على شهادة في المفاهيم التالية: تعريف الذكاء الاصطناعي، أنواعه، تعلم الآلة والتعلم العميق، خصائص ومجالات الذكاء الاصطناعي، مستقبل أبحاث الذكاء الاصطناعي.

التسجيل في دورة الذكاء الاصطناعي مجاناً

سجل الآن في دورة الذكاء الاصطناعي من خلال الموقع الرسمي لمنصة إدلال للتعليم المفتوح www.edlal.org وقم بإنشاء حساب جديد إن كنت تدخل للمنصة للمرة الأولى، بعد ذلك التحق بالدورة مجاناً واحصل على الشهادة عند إتمام مشاهدة الفيديوهات.

شهادة في الذكاء الاصطناعي عن بعد

يحصل كل طالب ينهي التدريب الإلكتروني بنجاح على شهادة مجانية Free Certificate يمكن إدراجها في السيرة الذاتية أو ضمن حساب الطالب في موقع LinkedIn على النحو الآتي:

Online Training Certificate in Artificial Intelligence, Edlal.org

شهادة الدورة مفيدة لسيرتك المهنية

إن جميع الشهادات الصادرة عن منصة إدلال في سلطنة عمان معتمدة من المنصة ويمكن الاستفادة منها في السيرة الذاتية ومقابلات العمل، وهي مشابهة للشهادات التي تقدمها edX و Coursera ومختلف منصات التعلم الذاتي.

الشريحة المستهدفة للتسجيل في الدورة

يمكن للطلبة في جميع التخصصات التسجيل في هذه الدورة، إما للبدء في تعلم مفاهيم الذكاء الاصطناعي والانتقال بعد ذلك إلى دورات كورسيرا المجانية الأكثر تخصصاً، أو الاكتفاء بهذه الشهادة لغير المتخصصين وإضافتها للسيرة الذاتية.

دليل الذكاء الاصطناعي من Google

للفائدة أيضاً جرب دليل أساسيات الذكاء الاصطناعي atozofai.withgoogle.com والذي قامت Google بإعداده للراغبين بالاطلاع على هذا المجال، وهو أيضاً متاح باللغة العربية مجاناً.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.