كورس في التغذية العلاجية مع شهادة

 يتعلم الطالب في هذا التدريب المجاني أساسيات العلاقة بين التغذية والصحة ومدى تأثير التغذية على صحة الجسم، ويحصل في نهاية كورس التغذية العلاجية على شهادة معتمدة من منصة إدراك للتعليم المفتوح.

كورس في التغذية العلاجية مع شهادة

كورس في التغذية العلاجية أونلاين

يتألف كورس التغذية العلاجية من 4 وحدات متتالية، يمكن دراسة كل وحدة في أسبوع لتكون مدة التدريب الإجمالية هي 4 أسابيع، يتعلم الطالب من خلالها لمحة عن الأغذية الوظيفية والفلورا المعوية والمكملات الغذائية والتغذية في حالات الحروب والكوارث.

التسجيل في دورة التغذية العلاجية

للتسجيل في دورة التغذية العلاجية يجب على الطالب زيارة موقع إدراك من هنا واختيار دورة التغذية العلاجية باللغة العربية، إن التسجيل في هذه الدورة مجاني وسهل جداً، قم الآن بإنشاء حساب جديد على المنصة وابدأ الدراسة في أي وقت.

الدراسة باللغة العربية عبر الإنترنت

في منصة إدراك للتعليم المفتوح يمكنك الدراسة باللغة العربية مجاناً، تتم الدراسة عبر الإنترنت Online ويمكن الحضور ليلاً او نهاراً لأن جميع المحاضرات مسجلة، تتبع المنصة لمؤسسة الملكة رانيا في الأردن ويحصل الخريج على شهادة معتمدة منها.

إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

بعد التخرج من الدورة بنجاح، يمكن للطالب إدراج شهادة التدريب في السيرة الذاتية أو ضمن بيانات حساب LinkedIn على النحو الآتي:

Unconventional Nutrition Online Course, Edraak.

الشريحة المستفيدة من الشهادة

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Training طلبة تخصصات الطب البشري والصيدلة وطب الأسنان والعلوم الصحية والتمريض والبيولوجيا والمعاهد الطبية والصحية، كما يستفيد منه طلبة جميع التخصصات الراغبين بالاطلاع على أصول التغذية الصحية.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-