شهادة في علم البيانات والتعلم الآلي

 من خلال دورة علم البيانات يتعلم الطالب المفاهيم الرئيسية في علم البيانات، تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ويحصل في نهاية التدريب على شهادة مجانية يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية، وهي دورة للمبتدئين من الصفر وللراغبين بأن يكونوا علماء بيانات في المستقبل.

شهادة في علم البيانات والتعلم الآلي

شهادة في علم البيانات أونلاين

تقدم الدكتورة غيدا إبراهيم -وهي من عالمة بيانات في شركة فيسبوك- مجموعة من التدريبات العملية حول علم البيانات والتعلم الآلي، مما يجعل الطالب متمكناً من عمليات جمع البيانات وأخذ العينات وتحليلها.

فوائد تعلم علم البيانات والتعلم الآلي

يعد علم البيانات Data Science أحد أبرز التخصصات الجامعية الحديثة ومن المتوقع لهذا التخصص أن يكون الأكثر جاذبية لشباب القرن الحادي والعشرين، يحصل عالم البيانات على دخل شهري ممتاز ويمكن لخريجي جميع التخصصات أن يتقنوا هذه المهنة ويلتحقوا بها.

إضافة الشهادة لسيرتك الذاتية

بعد التخرج من دورة علم البيانات والتعلم الآلي يمكنك الحصول على شهادة إتمام Certificate of Completion وإضافتها لسيرتك الذاتية أو لحسابك على موقع LinkedIn وذلك على النحو الآتي:

Data Science and Machine Learning
Developer Circles from Facebook with Edraak.org

التسجيل في دورة علم البيانات

يمكن للطلبة التسجيل في دورة علم البيانات والتعلم الآلي من خلال موقع منصة إدراك للتعليم المفتوح عبر الرابط من هنا وفي حال كان الطالب يسجل للمرة الأولى في منصة إدراك فيجب عليه إنشاء حساب جديد قبل البدء بعملية التعلم، تماماً كما نفعل عند إنشاء حساب في مواقع فيسبوك وتويتر، الأمر بسيط جداً.

الشريحة المستفيدة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني Free Training طلاب جميع التخصصات الجامعية حيث يمكن للجميع أن يلتحقوا بمجال علم البيانات، كما يستفيد من التخصص طلاب علوم الحاسوب والهندسة المعلوماتية وتقانة المعلومات والإحصاء والرياضيات وإدارة الأعمال.. الخ.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-