كورس في لغة بايثون Python للمبتدئين

 يتعلم الطالب في كورس لغة بايثون أساسيات Python التي تمكنه من فهم كيفية عمل لغة البرمجة واستخدامها وتطبيقها بشكل عملي، وذلك خلال 4 أسابيع متتالية تتدرج من المستوى المبتدئ وحتى المتوسط.

كورس في لغة بايثون Python للمبتدئين مع شهادة

كورس في لغة بايثون باللغة العربية

يتناول كورس لغة بايثون مفاهيم البرمجة بشكل عام، ثم يتطرق إلى تطبيقات لغة بايثون وأوامر اللغة وأساسياتها ومبادئها، الجمل الشرطية في بايثون، هيكلية برنامج مكتوب بلغة Python وكيفية كتابة البرامج باستخدام المتغيرات والجمل الشرطية والدوال.

شهادة إتمام يمكن إدراجها في السيرة الذاتية

يحصل الطالب في نهاية الدورة على شهادة إتمام Certificate of Completion في أساسيات لغة بايثون، يمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية أو حساب الطالب في موقع LinkedIn وذلك على النحو الآتي:

Introduction to Python Programming, Edraak.

التسجيل في كورس لغة بايثون

يستطيع الطالب التسجيل في كورس لغة بايثون من خلال موقع منصة إدراك للتعليم المفتوح عبر الرابط edraak.org وذلك بسهولة تامة، حيث ينبغي إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول واختيار دورة مقدمة إلى البرمجة بلغة بايثون باللغة العربية.

الشريحة المستفيدة من هذا التدريب

يستفيد من التدريب المجاني Free Training طلاب تخصصات علوم الحاسوب وإدارة الأعمال وجميع الراغبين بإتقان اللغة لاستخدامها لاحقاً في مجال البرمجة أو تحليل البيانات، يمكن اعتبار هذه الدورة مقدمة قصيرة تساعد الطالب على إتقان المزيد من المهارات البرمجية.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.