أفضل قالب بلوجر عربي للمدونين المحترفين

 يبحث المدونون المحترفون دائماً عن قوالب احترافية تظهر بها مدوناتهم بطريقة جميلة وسريعة للحصول على المزيد من القراء والمتابعين، في هذه التدوينة أتحدث لكم عن تجربتي مع قالب سيو بلس وهو أفضل قالب بلوجر عربي متاح في السوق حالياً.

أفضل قالب بلوجر عربي للمدونين المحترفين

أفضل قالب بلوجر عربي وإنكليزي

يعد قالب سيو بلس بإصداراته المجانية والمدفوعة أفضل قالب ووردبريس عربي على الإطلاق حتى كتابة هذه التدوينة، وهو أيضاً متوفر بنسخة إنكليزية تناسب المدونين الذين يقسمون مواقعهم ومدوناتهم إلى نسخة عربية ونسخة إنكليزية.

فوائد شراء قالب بلوجر احترافي

إن شراء قالب بلوجر احترافي يضمن للمدون أن تكون الأكواد أصلية ولا تحتوي على أخطاء أو روابط مخادعة، ويجعل المدونة أكثر سرعة وتجاوباً مع الاجهزة المختلفة، في كل فترة يبرز قالب بلوجر جديد ينافس الجميع وينتصر عليهم، في هذه الأيام أجد أن قالب سيو بلس هو الأفضل بين جميع القوالب التي جربتها خلال السنوات الماضية.

الفرق بين بلوجر ووردبريس

إن الفرق بين بلوجر و ووردبريس ليس كبيراً جداً إن كنت راغباً بالعمل في التدوين فقط، حيث أن ووردبريس يتيح للمستخدمين إمكانية تحويل مدوناتهم إلى متاجر إلكترونية ومواقع تعليمية ومنصات للتواصل الاجتماعي.. الخ، بينما لا يسمح بلوجر بمرونة كبيرة ولا يمكن استخدامه إلا بهدف التدوين فقط.

من مزايا بلوجر أنه مجاني وأن شركة جوجل وفرت لمستخدمي بلوجر استضافة مجانية سريعة تجعلهم لا يحتاج لدفع تكاليف إضافية، في حين أن ووردبريس يتيح لمستخدميه خيارات تخصيص أكبر والاستفادة من البرمجيات مفتوحة المصدر.

العمل في التدوين واعد ومربح للمحترفين

بالنسبة للمبتدئين أنصح بإنشاء مدونة بلوجر والعمل عليها لفترة من الزمن، ثم الانتقال بعد ذلك إلى ووردبريس في حال اقتضى الأمر، علماً أن إضافات ووردبريس صارت تسمح للمدون بنقل تدويناته إلى المدونة الجديدة مع الاحتفاظ بالروابط والوسائط والأرشفة بشكل كامل، وهذا يعني إمكانية البدء عبر بلوجر ثم الانتقال إلى ووردبريس من غير فقدان الزوار وسجلات البحث.

قالب سيو بلس المجاني للمبتدئين

قالب سيو بلس متوفر بإصدارات مختلفة منها الإصدار المجاني والذي يمكن تحميله من موقع سيو بلس الرسمي وتركيبه بخطوة واحدة، كما أن القالب متاح بنسخة احترافية سعرها 5 دولار أمريكي، وهو متاح بنسخة أخرى خالية من حقوق الملكية بسعر 10 دولارات فقط.

سيو بلس - أسرع قالب بلوجر عربي

بعد تجربتي الطويلة مع إعلانات جوجل أدسنس وجدت أن قالب سيو بلس SEO Plus هو الأكثر سرعة عند تركيب الإعلانات في المدونة، كنت سابقاً قد جربت قوالب سكويز - ألماس - سباسيو - طلقة وغيرهم لكنني وجدت أن سيو بلس هو الأفضل في السرعة والأداء بعد تركيب الإعلانات ضمن المدونة.

كيفية شراء قالب سيو بلس

لشراء قالب سيو بلس الاحترافي يتوجب على المشتري زيارة الموقع الرسمي seoplus-template.com والتواصل مع فريق الدعم التقني هناك والشراء من المواقع المدرجة ضمن الموقع الرئيسي حصراً، إن استخدام المدون لهذا القالب يحسن من أداء المدونة وسرعتها ويلغي الكثير من المشكلات في الأرشفة والتكويد، وقد حصدت مدونات كثيرة تستخدم سيو بلس تصنيفاً رائعاً في أليكسا.

حسام الخوجه
كاتب المقالة : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.