دورة مجانية في مبادئ إدارة الموارد البشرية

 يتعلم الطالب في دورة مبادئ إدارة الموارد البشرية الحجر الأساس في علم إدارة الموارد البشرية ويحصل على خلفية جيدة عن هذا المجال وكيفية العمل كموظف ضمن إدارة الموارد البشرية في الشركات والمنظمات، ويحصل في نهاية الدورة على شهادة مجانية.

دورة مجانية في مبادئ إدارة الموارد البشرية

دورة في مبادئ إدارة الموارد البشرية

هذه الدورة تندرج ضمن تخصص إدارة الموارد البشرية وهو يتبع لكليات إدارة الأعمال والاقتصاد، في معظم الأحيان لا يحصل الطلاب على فرصة لدراسة هذا العلم ولا يكون متاحاً في جامعاتنا العربية، لهذا أقترح عليكم حضور هذه الدورة والاستفادة من مضمونها وإضافة شهادتها إلى سيرتكم الذاتية.

منهاج دورة إدارة الموارد البشرية

من خلال دورة مبادئ إدارة الموارد البشرية يفهم الطالب المبادئ والاستراتيجية التي تسير من خلالها هذه الإدارة والفرق بين هذا العلم وما يشاع عنه على منصات التواصل الاجتماعي، يتعلم الطالب كيفية اختيار الموظفين الجدد ومكافأتهم وإدارة ملفاتهم ومناقشة الرواتب والأجور وكيفية اتخاذ القرار وتطوير الكفاءات ضمن المؤسسات.

التسجيل في دورة مبادئ HRM مجاناً

يمكن للطلاب التسجيل في هذه الدورة مجاناً والحصول على شهادة مجانية تؤهلهم للمضي قدماً في تعلم إدارة الموارد البشرية HRM والوصول إلى مستويات متقدمة لاحقاً، للتسجيل وبدء الدراسة انقر على الرابط أدناه وهو سوف ينقلك إلى صفحة الدورة.

التسجيل في الدورة من هنا

شهادة مجانية عند التخرج من الدورة

بعد التخرج من الدورة والنجاح في جميع الوحدات يحصل الطالب على شهادة إتمام يمكن مشاركتها في حساب LinkedIn أو ضمن السيرة الذاتية كما يلي:

Human Resource Management Course, Edraak.

الشريحة المستفيدة من التدريب المجاني

يستفيد من هذا التدريب طلاب تخصصات الاقتصاد وإدارة الموارد البشرية وإدارة الأعمال والتسويق والمصارف والمحاسبة وطلبة جميع التخصصات الإدارية، ويمكن لأي طالب في تخصصات أخرى أن يلتحق بالدورة ويؤهل نفسه للعمل في إدارة الموارد البشرية نظراً لأن هذا العلم الإداري متاح للجميع ولا يشترط لدخوله أن يكون الطالب متخصصاً في إدارة الأعمال.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.