دورة مجانية في الاضطرابات النفسية وعلاجها

 يتعلم الطالب في دورة الاضطرابات النفسية وعلاجها مفهوم الاضطراب النفسي والعلاج النفسي وأنواع الاضطرابات ومفهوم الوسواس القهري وعلاقة الصحة النفسية بالحمل والرضاعة ومفاهيم أخرى متنوعة، هذه الدورة مجانية وهي متاحة باللغة العربية للجميع.

دورة مجانية في الاضطرابات النفسية وعلاجها

دورة مجانية في الاضطرابات النفسية

تتضمن دورة الاضطرابات النفسية 11 وحدة متتالية يمكن للطالب دراستها عبر الهاتف المحمول أو الحاسوب، وهي دروس مسجلة يمكن حضورها في أي وقت يناسب الطالب كما أنها مجانية بشكل كامل عبر منصة إدراك للتعليم المفتوح.

منهاج دورة الاضطرابات النفسية وعلاجها

تتناول الدورة مدخلاً لفهم الاضطرابات النفسية وعلاجها - اضطرابات القلق والمزاج - الوسواس القهري - الاضطرابات الذهنية - الصحة النفسية وعلاقتها بالحمل والرضاعة - فرط الحركة ونقص التركيز - اضطرابات الشخصية - الخرف - اضطرابات النوم والعلاج النفسي.

شهادة مجانية يمكن إضافتها للسيرة الذاتية

بعد التخرج من هذه الدورة والنجاح في جميع الوحدات يحصل الطالب على شهادة إتمام certificate of completion يمكن مشاركتها ضمن حساب الطالب على LinkedIn أو إدراجها ضمن السيرة الذاتية على النحو الآتي:

Introduction to Mental Disorders Course, Edraak.

التسجيل في دورة الاضطرابات النفسية مجاناً

يمكن لأي طالب التسجيل في هذه الدورة مجاناً والحصول على الشهادة أيضاً، وذلك بالدخول إلى رابط التسجيل أدناه وإنشاء حساب جديد على منصة إدراك، ثم تسجيل الدخول والالتحاق بدورة الاضطرابات النفسية وعلاجها، علماً أن هذه الدورة متاحة في أي وقت.

التسجيل في دورة الاضطرابات النفسية
من هنا 

الشريحة المستفيدة من التدريب

يستفيد من هذا التدريب المجاني طلاب تخصصات الطب البشري، الصيدلة، طب الأسنان، العلوم الصحية بتخصصاتها المتنوعة، التمريض، بالإضافة إلى خريجي المعاهد التقانية الطبية والصحية، يمكن أيضاً لطلبة بقية التخصصات التسجيل في هذه الدورة والاطلاع على المنهاج.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.