كورس في إدارة الوزن من جامعة إيموري الأمريكية

 يتعلم الطالب في كورس إدارة الوزن مفاهيماً رئيسية حول السمنة وكيفية استهلاك السعرات الحرارية ودور النظام الغذائي، وهو تدريب مجاني عبر الإنترنت يمكن لأي طالب التسجيل فيه والحصول على شهادة من جامعة إيموري الأمريكية.

كورس أونلاين في إدارة الوزن من جامعة إيموري

كورس في إدارة الوزن مجاناً

يتناول كورس إدارة الوزن عبر الإنترنت 5 أسابيع متتالية يدرس فيها الطالب محاور رئيسية هي: فهم السمنة، دور النظام الغذائي، دور الإجهاد والتمرين والنوم، استخدام العادة والعواطف لصالحك، إنشاء خطة لإنقاص الوزن بشكل تدريجي.

تدريب معتمد من جامعة إيموري الأمريكية

هذا التدريب معتمد من جامعة إيموري Emory University وهي جامعة مقرها مدينة أطلنطا في ولاية جورجيا الأمريكية، يمكن للطالب الدراسة عبر الهاتف المحمول أو الكومبيوتر علماً أن الدراسة متاحة باللغة العربية وبلغات أخرى من بينها الإنكليزية والفرنسية.

شهادة مجانية في نهاية الدورة

يحصل الطالب بعد إنهاء 5 أسابيع تدريبية والتخرج من الدورة على شهادة مجانية Certificate of Completion يمكن مشاركتها ضمن حساب LinkedIn أو ضمن السيرة الذاتية على النحو التالي:

Weight Management Online Course
Emory University with Coursera.

كيفية التسجيل في كورس إدارة الوزن

للتسجيل في كورس إدارة الوزن يجب على الطالب إنشاء حساب في منصة Coursera أولاً ثم تسجيل الدخول، في العادة تطلب المنصة من الطالب دفع رسوم دراسية لكن يمكن تجاوز هذه الرسوم من خلال النقر على زر الدعم المالي Financial Aid الموجود بجانب زر التسجيل Enroll على منصة كورسيرا.

رابط التسجيل في كورس إدارة الوزن

قد يحتاج الطالب إلى تشغيل VPN في بعض الدول العربية
من هنا

الشريحة المستفيدة من هذه الدورة

يستفيد من هذا التدريب عبر الإنترنت Online Course طلبة تخصصات الطب البشري، الصيدلة، طب الأسنان، العلوم الصحية والتمريض وعلم الحياة (البيولوجيا) بالإضافة إلى جميع خريجي الكليات والمعاهد الصحية، وهو مناسب لاختصاصيي التغذية والرعاية الصحية في العيادات والمستشفيات.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.