كورس إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية

 يتعلم الطالب في كورس إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية كيفية إعداد الدراسة والمواضيع التي يجب العناية فيها عند تحضير دراسة الجدوى الاقتصادية وكيفية الاستفادة من دراسة الجدوى في الحصول على تمويل للمشروع وقبول المشروع بالنسبة للمستثمرين.

كورس إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية للمبتدئين

دورة مجانية متاحة للجميع!

أعزائي الطلاب.. لقد شاهدت هذه الدورة بنفسي وهي قيمة جداً ومبسطة، ولكن يجب قبل البدء بمشاهدة الفيديوهات إحضار ورقة وقلم وكتابة جميع الملاحظات التي يذكرها المدرب، هذه الدورة قصيرة جداً ورغم ذلك فهي مفيدة جداً وعملية وتؤهلكم لإعداد دراسة الجدوى الاقتصادية الأولى في حياتكم.

كورس دراسة الجدوى الاقتصادية للمبتدئين

يتضمن كورس دراسة الجدوى الاقتصادية مفاهيماً عديدة من بينها: نظرة عامة، أهمية دراسة الجدوى، 7 خطوات عملية لإعداد دراسة الجدوى من بينها التحليل الفني والمالي وخطة التنفيذ، ويقدم المدرس نصائحاً خاصة للمبتدئين والراغبين بإعداد دراسة جدوى لمشاريعهم.

التسجيل في كورس دراسة الجدوى الاقتصادية

للتسجيل في كورس دراسة الجدوى الاقتصادية يجب على الطالب دخول منصة إدلال العمانية والتسجيل فيها كطالب ثم اختيار مساق إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية المبسطة والنقر على زر التحاق، وذلك عبر الرابط التالي:

التسجيل في كورس دراسة الجدوى الاقتصادية

شهادة تخرج في نهاية التدريب

يحصل الطالب في نهاية هذا التدريب على شهادة تخرج من منصة إدلال يمكن إدراجها ضمن حساب LinkedIn أو مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن الاستفادة منها في السيرة الذاتية ضمن قسم Skills وذلك كما يلي:

Feasibility Study for Small Business, Edlal.org

الشريحة المستفيدة من الدورة

يستفيد من هذا التدريب جميع طلبة وخريجي الجامعات الراغبين بإعداد دراسة الجدوى الاقتصادية المبسطة لمشاريعهم، مما يؤدي إلى حصولهم على تمويل لمشاريعهم عند عرضها على المستثمرين والشركاء، هذه الدورة متاحة باللغة العربية مجاناً ويمكن حضورها في أي وقت.

حسام الخوجه
كاتب المقال : حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-