شهادة مبادئ تنمية الطفولة المبكرة من منصة أعناب

 منصة أعناب هي شركة مرخصة في المملكة العربية السعودية تقدم دورات مجانية لمختلف التخصصات التربوية وتهتم بالمعلمين بشكل خاص، وقد طرحت مؤخراً دورة في مبادئ تنمية الطفولة المبكرة مع شهادة للخريجين.

شهادة مبادئ تنمية الطفولة المبكرة من منصة أعناب

شهادة مبادئ تنمية الطفولة المبكرة

تتألف هذه الشهادة التدريبية القصيرة من مجموعة من الدروس يمكن للطالب النجاح فيها بسهولة والحصول على شهادة معتمدة، تتناول التطور المعرفي واللغوي لدى الأطفال الصغار وكيف يحدث النمو الاجتماعي والعاطفي لديهم.

شهادة مجانية عن بعد | منصة أعناب

يمكن للطالب الحصول على هذه الشهادة التدريبية بمجرد الانتهاء من الدورة وتقديم الاختبارات المؤتمتة، ويمكن إدراجها ضمن السيرة الذاتية المطبوعة والإلكترونية.

محاور دورة مبادئ تنمية الطفولة المبكرة

  • المقدمة
  • التطور المعرفي
  • التطور اللغوي
  • التطور الاجتماعي والعاطفي
  • التطور البدني

كيفية إضافة الشهادة إلى LinkedIn

بعد الانتهاء من الدورة يمكن تحميل الشهادة بصيغة PDF وطباعتها على ورق فاخر، ومن الجيد أيضاً إضافتها لملفك الشخصي في موقع LinkedIn كي يراها أصحاب العمل المتاحين هناك.

يستفيد من هذه الشهادة طلاب وطالبات كليات التربية وعلم النفس والعلوم الصحية والكليات ذات الصلة، وهي تدربهم على التعامل مع الأطفال في المرحلة المبكرة ليضيفوا هذه المهارة إلى خبرتهم المهنية.

الحصول على شهادة Course مجاناً

هذه الشهادة مجانية ولا حاجة للتقديم على منحة دراسية للحصول عليها، توفر منصة أعناب بعض الدورات المجانية للمعلمين وأخرى تكون مأجورة، لكن شهادة مبادئ تنمية الطفولة المبكرة هي مجانية بالكامل.

إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يمكن للطالب إدراج شهادته في السيرة الذاتية على النحو الآتي:

principles of early childhood development Course, Aanaab Education.

شهادة معتمدة

هذه الشهادة معتمدة تماماً مثل شهادات Coursera و Edraak ويمكن التحقق منها عبر الموقع الإلكتروني، أنصح طلابنا بالحصول عليها وإضافة لمسيرتهم المهنية وهي متاحة للدراسة باللغة العربية.

التسجيل في الشهادة وبدء الدراسة

يمكن للطلاب التسجيل في هذه الشهادة من خلال الرابط من هنا وبدء الدراسة فوراً والانتهاء منها سريعاً، يستحسن إنهاء التدريب بشكل سريع والانتقال إلى دورات أخرى والتحلي بالهمة والنشاط.

حسام الخوجه
بواسطة : حسام الخوجه
مهندس برمجيات، مدوّن ومستشار تعليمي.