القائمة الرئيسية

الصفحات

شهادة في صناعة المحتوى الرقمي من إدلال

 تعلم في دورة صناعة المحتوى الرقمي Digital Content Course كيفية العمل في صناعة المحتوى واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق لمشاريعك ومنتجاتك، واحصل على شهادة Online Certificate في صناعة المحتوى الرقمي مجاناً من إدلال.

شهادة في صناعة المحتوى الرقمي من إدلال

شهادة في صناعة المحتوى الرقمي

مدة دراسة هذه الدورة التدريبية قصيرة للغاية ويمكنك إنهاءها في يوم واحد تقريباً، وهي مناسبة للمبتدئين للتعرف على عالم صناعة المحتوى الرقمي والحصول على شهادة إتمام مساق certificate of completion تضيفها لمسيرتك المهنية.

دورة صناعة المحتوى الرقمي من إدلال

تقدم إدلال وهي منصة عمانية غير ربحية، دورات مجانية Free Online courses مختلفة من بينها دورة في صناعة المحتوى الرقمي وهي متاحة باللغة العربية، ينقسم منهاج الدورة إلى مقدمة، مفاهيم صناعة المحتوى، استخدام وسائل التواصل، ركائز صياغة المحتوى.

مستقبل العمل في صناعة المحتوى

بعد التخرج من هذه الدورة سيدرك الطالب معلومات بسيطة عن عالم صناعة المحتوى، بعد ذلك يمكنه الالتحاق بالدورات الاحترافية في كورسيرا Coursera والحصول على شهادات تخصصية في التدوين والتحرير الصحفي والمونتاج وإعلانات جوجل أدسنس.. الخ.

كيفية التسجيل في شهادة صناعة المحتوى

في البداية يجب على الطالب إنشاء حساب جديد على موقع منصة إدلال، ثم يمكنه تسجيل الدخول والتوجه نحو صفحة مساق صناعة المحتوى الرقمي والالتحاق بالدورة مجاناً، ثم يبدأ بمشاهدة الفيديوهات وهي قصيرة وسهلة جداً.

إدراج الشهادة في السيرة الذاتية

يمكن للطالب إدراج هذه الشهادة في السيرة الذاتية المطبوعة أو الـ PDF، وكذلك الاستفادة منها وإدخالها ضمن حساب LinkedIn الخاص بالطالب، وذلك على النحو التالي:

Digital Content Online Course, Edlal.org with Omantel.

الشريحة التي تستفيد من الدورة

يستفيد من الدورة المجانية طلبة تخصص الإعلام والاتصال Media and Communication specialization وجميع الطلبة الجامعيين الراغبين بالعمل في صناعة المحتوى الرقمي بأشكاله المختلفة، وهو مجال واعد يمكن اعتباره مهنة إضافية للإنسان يستطيع العمل بها ضمن حدود ثقافته وتخصصه الجامعي.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.