القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة مجانية لاحتراف برنامج وورد Microsoft Word

 ضمن سلسلة الدورات المجانية التي أشرحها مؤخراً، أنصحك بحضور دورة مجانية Free Course لاحتراف برنامج وورد وهي متاحة باللغة العربية للجميع، استفد من هذه الدورة وأضف لمسيرتك المهنية خبرة التعامل مع برنامج Microsoft Word، هذا سيفيدك بالتأكيد في الوظائف الإدارية.

دورة مجانية لاحتراف برنامج وورد Microsoft Word

دورة مجانية لاحتراف برنامج Word

تقدم منصة ندرس الإلكترونية دورة مجانية عبر الإنترنت Online Course يساعد الطلبة على احتراف برنامج مايكروسوفت وورد باللغة العربية، لا يحتاج الطالب إلى التسجيل على منحة دراسية للقبول ويمكن قبوله مباشرةً بمجرد الالتحاق بالدورة.

لمحة عن برنامج مايكروسوفت وورد

هو برنامج لتحرير النصوص قامت شركة مايكروسوفت بإصداره ضمن برامج Microsoft Office وحقق نجاحاً باهراً، وهو يستخدم في الأعمال الإدارية اليومية لكتابة النصوص وطباعتها، كما أن الطلاب يستخدمونه لإعداد حلقات البحث والوظائف الجامعية.

كيفية التسجيل في دورة Word المجانية

يمكن للطالب الراغب بالتسجيل في الدورة الانتقال مباشرةً إلى منصة nadrus.com والبدء بالدراسة في أي وقت يرغب به، لا يوجد شروط للتسجيل والمنصة تقبل جميع الجنسيات والأعمار، سجل الآن وابدأ الدراسة بكل سهولة.

الحصول على شهادة في إتقان وورد

عند الانتهاء من الدورة التدريبية يمكن للطالب الحصول على شهادة إتمام دورة تدريبية Certificate of Completion على برنامج مايكروسوفت وورد، يستطيع الطالب طباعة هذه الشهادة وإدراجها ضمن السيرة الذاتية أو ذكرها في حسابه على LinkedIn على النحو الآتي:

Microsoft Word Online Course, nadrus.com

الشريحة المستفيدة من دورة Word بالعربي

يستفيد من دورة Word باللغة العربية جميع الطلبة الجامعيين والخريجين، وهي ضرورية لجميع التخصصات نظراً لأن لكل تخصص طبيعة إدارية ولهذا يحتاج أي خريج جامعي إلى إتقان بعض مهارات الحاسوب والإدارة ومن بينها هذه المهارة.

حسام الخوجه
حسام الخوجه
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏كاتب محتوى ومحاضر في تقنيات الصحافة والإعلام، مدرب مهارات العمل عن بعد والتسويق الرقمي.